• !

السعودي الهارب من سجن الموصل يروي كيف عاد إلى المملكة

السعودي الهارب من سجن الموصل يروي كيف عاد إلى المملكة
صحيفة الافلاج الإلكترونية : متابعات  قال المواطن أحمد سالم البناقي الذي وصل مطار المدينة المنورة فجر أمس السبت، قادماً من العراق عبر تركيا، أنه أمضى عامين في السجون العراقية شهد فيها أبشع أنواع التعذيب وتنقل خلالها بين 18 سجناً عراقياً.

وبدأت قصة البناقي البالغ من العمر (30 عاماً)، حسبما نقلت عنه صحف محلية، أنه وصل مطار بغداد عبر مطار الدوحة وبرفقته زوجته العراقية وأطفاله الأربعة، بهدف زيارة أهل زوجته في الموصل، فقبض عليه في مطار بغداد وأدخل السجن مع 54 سعودياً، وأنهم كانوا يتعرضون لأقسى أنواع التعذيب من قبل مسؤولي السجون.

وأضاف أنه دخل السجن في العراق بتهمة التزوير ظلماً، وحررته العشائر العراقية قبل نحو عشرة أيام، وفور خروجه تواصل مع منسق السفارة السعودية بالأردن متعب الخريم الذي وجهه بسرعة الخروج من العراق إلى سوريا ومنها إلى تركيا.

ودعا البناقي الشباب إلى عدم الذهاب إلى مناطق النزاع في سوريا والعراق أو غيرها، حتى لا يتعرضوا لما تعرض له إخوانهم وما جربه هو شخصياً.
بواسطة :
 1  0  2374

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،