• !

لجنة التنمية الأهلية بالأفلاج تطلق النادي الصيفي الرمضاني

لجنة التنمية الأهلية بالأفلاج تطلق النادي الصيفي الرمضاني
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات  أطلقت لجنة التنمية الإجتماعية بالافلاج النادي الصيفي الرمضاني وسط إقبال كبير من شباب المحافظة بعد أن استكملت اللجنة كافة الاستعدادات لاستقبال الشباب وشغل أوقات فراغهم بالعديد من الأنشطة والبرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية إلى جانب عدد من البرامج التدريبية التي تستهدف تنمية قدرات الطلاب وإبراز موهبهم.

وأوضح رئيس لجنة التنمية الأهلية مرضي الحبشان أن فعاليات النادي ستستمر حتى التاسع عشر من رمضان مشيرا الى أن اللجنة قامت بتهيئة ملعب الشيخ محمد الزنان الرياضي لاحتضان الأنشطة الرياضية التي يتوقع أن تشهد إقبالا كبيرا من شباب المحافظ. وقامت اللجنة بتأثيث صالات اللياقة والحديد بأجهزة جديدة بتكلفة تقدر بمائة ألف، وذلك حرصا منها على تهيئة كافة المتطلبات والاحتياجات التي تستقطب الشباب واستثمار أوقات فراغهم خلال هذا الشهر الكريم بما يعود عليهم بالنفع والفائد.
بواسطة :
 65535  0  740

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،