• !

إسلام 20 من الجالية الفلبينية بالأفلاج

إسلام 20 من الجالية الفلبينية بالأفلاج
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مبارك البليف أعلن القائمين على برنامج ( أسلمت فأعني ) التابع لمناشط قسم التوعية الدينية بمستشفى الأفلاج العام عن إسلام عدد "20" مقيم من الجالية الفلبينية أمس الجمعة، وأبدوا سرورهم وسعادتهم بعد سماعهم لمحاسن الدين الإسلامي.

وأكّد لـ"صحيفة الأفلاج الإلكترونية " المشرف العام على برنامج ( أسلمت فأعني ) الأستاذ سطام الزير أن إسلام عدد "20" من الجالية الفلبينية يعد من أولى إنجازات البرنامج.

وسينطقون الشاهدتين بإذن الله تعالى في جامع خادم الحرمين الشريفين بالأفلاج بعد صلاة العشاء اليوم السبت ، فنرجو من الجميع الحضور وتشجيعهم بالسلام عليهم.


وأضاف "الزير " أيضا أن برنامج ( أسلمت فأعني ) يقام خلال شهر رمضان المبارك في قاعة الملك فهد بمستشفى الأفلاج بإشراف من قسم التوعية الدينية بمستشفى الأفلاج العام ويهدف البرنامج إلى تعليم الجالية الفلبينية أساسيات العلم وتثقيفهم الثقافة الإسلامية طيلة الشهر.
بواسطة :
 0  0  993

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .