• !

مبرة الأفلاج الخيرية تفطر 2600 صائم يومياً

مبرة الأفلاج الخيرية تفطر 2600 صائم يومياً
صحيفة الأفلاج الإلكترونية تنفذ مبرة الأفلاج الخيرية مشروع إفطار الصائمين خلال هذا الشهر الكريم الذي يقوم على تفطير 2600 صائم يومياً من الجاليات المسلمة في 24 موقعاً بمدينة ليلى والقرى القريبة تتنوع فيه الوجبات المقدمة والمشروبات ويعمل في المشروع مجموعة من شباب المحافظة، ويصاحب الإفطار برنامج توعوي ومسابقات ثقافية يقوم عليها طلبة العلم، الذين يقدمون كلمات ومحاضرات في مخيمات الإفطار بعدد من اللغات كما يتم توزيع بعض الكتب الإرشادية في العقيدة والطهارة والصلاة.
كما قامت المبرة الخيرية بتوزيع سلال رمضانية مقدمة من مؤسسة الأميرة العنود الخيرية ومقدمة من الندوة العالمية للشباب الإسلامي على الأسر المحتاجة، تشتمل على مواد غذائية، وذلك بهدف تأمين الاحتياجات الغذائية لهم، وتحتوي كل سلة على أرز وسكر وحليب ومشروبات وغيرها من المواد الغذائية.
بواسطة :
 0  0  672

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،