• !

«الداخلية» تطلق حسابا عبر «تويتر» للرد على استفسارات ذوي الموقوفين

«الداخلية» تطلق حسابا عبر «تويتر» للرد على استفسارات ذوي الموقوفين
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات  أطلقت وزارة الداخلية حسابا عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) للرد على استفسارات ذوي الموقوفين في قضايا أمنية تمس الأمن الوطني، ولعرض الحقائق بكل شفافية أمام الرأي العام وفق نهج الدولة، بالإضافة إلى التوعية والوقوف على مدى استفادة ذوي الموقوفين من الخدمات التي تقدمها الوزارة لهم.
يتبع هذا الحساب الإلكتروني على تويتر» البوابة الإلكترونية نافذة تواصل» التي أطلقتها وزارة الداخلية لتسهيل تواصل ذوي الموقوفين في سجون المباحث مع ذويهم عبر الصوت والصورة، بالإضافة إلى تقديم خدمات أخرى عبر البوابة الإلكترونية لذوي الموقوف؛ كطلب السماح بالزيارة أو الإفراج المؤقت للظروف الخاصة كحالات الوفاة، أو الأفراح كحضور مناسبة زواج أو مناسبة عائلية، بالإضافة إلى إمكانية التواصل ما بين الموقوف وذويه ومحاميه.
تجدر الإشارة إلى أن بوابة نافذة تواصل» أعلنت عبر حسابها في تويتر» أن عدد المستفيدين من خدمات موقعها على الشبكة العنكبوتية يتجاوز (2700) شخص، مشيرة حسب عكاظ إلى أن البوابة مشروع وطني لربط الموقوفين بذويهم وهو الأول من نوعية عالميا، ليتمكن أهل الموقوف من الاطمئنان المستمر عليه بمعرفة حاله ووضعه الصحي والقانوني، وآخر المستجدات والتطورات الإجرائية، وغيرها.
بواسطة :
 0  0  644

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،