• !

وزير الداخلية ومفتي عام المملكة يعزيان الخرعان

وزير الداخلية ومفتي عام المملكة يعزيان الخرعان
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية واجب العزاء والمواساة لأبناء الشيخ إبراهيم بن محمد الخرعان - رحمه الله - الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى إثر معاناة مع المرض.

واعرب سمو وزير الداخلية في اتصال هاتفي تلقاه ابن الفقيد أحمد الخرعان عن صادق عزائه ومواساته لجميع أسرة الفقيد، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ واجب العزاء والمواساة لأبناء الشيخ الخرعان، وعبر سماحته في اتصال هاتفي اجره مع ابن الفقيد أحمد عن صادق عزائه ومواساته لجميع أسرة الخرعان، داعيا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

من جانبه أعرب ابن الفقيد أحمد باسمه ونيابة عن جميع أشقائه وكل أسرة الخرعان عن شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية على هذه اللفتة الكريمة التي كان لها بالغ الأثر في نفوس أبناء واقارب الفقيد، كما عبر عن شكره وتقديره لسماحة مفتي عام المملكة سائلا الله أن لا يريهم مكروها.



وفقآ لصحيفة الجزيرة
http://pda.al-jazirah.com/2014/20140806/ln70.htm
بواسطة :
 0  0  1710

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،