• !

كتابة عدل الأفلاج تتفاعل مع حملة وطننا أمانة

كتابة عدل الأفلاج تتفاعل مع حملة وطننا أمانة
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  شاركت كتابة عدل محافظة الأفلاج في حملة وطننا أمانة التي تعزز القيم الوطنية .. وكان سمو أمير منطقة الرياض دشن هذه الحملة الوطنية الأشهر الماضية والتي تستمر لمدة سنة .
وجاءت مشاركة كتابة عدل الأفلاج بعد موافقة الوزارة على تفعيل هذا الحملة داخل مقر كتابة عدل الأفلاج خاصة هذه الأيام الذي تشهد فيه كتابة العدل توافد أعداد كبيرة من المواطنين لاستلام صكوك المنح وشملت حملة كتابة العدل اللوحات المضيئة على الطرقات .
وأوضح كاتب عدل الأفلاج الشيخ فهد بن ظافر الشكره : أن هذا الوطن غالي علينا جميعاً وأن المواطن هو اللبنة الأولى في سبيل تطورنا ورقينا ومحافظتنا على ثوابتنا الدينية والاجتماعية .. وأكد الشيخ الشكره : أن المشاركة في هذا الحملة هي لتعزيز القيم الوطنية واستشعارا منا بمسؤولياتنا تجاه بلادنا الغالية على قلوبنا .
وقدم الشكره : شكره لمحافظ الأفلاج الأستاذ زيد بن محمد آل حسين على اهتمامه ومتابعته للحملة وحرصه على أن تحقق أهدافها التي من أجلها أقيمت .
بواسطة :
 0  0  1698

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،