• !

ولي العهد وسمو رئيس الديوان لولي العهد يعزيان آل خرعان في فقيد الأفلاج

ولي العهد وسمو رئيس الديوان لولي العهد يعزيان آل خرعان في فقيد الأفلاج
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مسلم الهواملة  قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ، تعازيه لأسرة الخرعان في وفاة الشيخ إبراهيم بن محمد الخرعان الذي وافاه الأجل في منتصف شهر شوال الماضي وأديت الصلاة عليه فيما ووري الثرى في مقبرة محافظة الأفلاج.
وقال سموه في برقية عزاء ومواساة للأستاذ أحمد الخرعان «أحسن الله عزاءكم وعظم الله أجركم في مصابكم سائلين المولى عز وجل أن يلهمكم الصبر والسلوان ويجزل لكم الأجر والحمد لله على قضائه وقدره».
من جانبه أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان سمو ولي العهد والمستشار الخاص لسموه عن تعازيه لأسرة الخرعان في وفاة الشيخ إبراهيم الخرعان .
وثمنت أسرة الخرعان ممثلة بابنها الأستاذ أحمد الخرعان مواساة سمو ولي العهد والأمير محمد بن سلمان، وقال أحمد بن إبراهيم الخرعان «إن تواصل سمو ولي العهد مع الأسرة هو ترجمة حقيقية لما يحظى به المواطن من تقدير القيادة، ونيابة عن كل أبناء أسرة الخرعان في الأفلاج والرياض أقدم عظيم الشكر والامتنان لسمو ولي العهد على مبادراته غير المستغربة، سائلا الله أن يديم على وطننا وقادتنا فضله وكرمه وأن يديم علينا وحدتنا وتواصلنا الدائم».
كما ثمن الخرعان تعزية ومواساة الأمير محمد بن سلمان لهم، سائلا الله أن يجزي سموه خير الجزاء.


البرقيه
image
بواسطة :
 0  0  1533

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،