• !

وزارة الإسكان تثير انزعاج عدد كبير من المواطنين

وزارة الإسكان تثير انزعاج عدد كبير من المواطنين
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات   أعلنت وزارة الإسكان في وقت سابق من صباح هذا اليوم عن استحقاقات المواطنين في الحصول على طلبات الإسكان وقد انزعج آلاف المواطنين بعدم أحقيتهم للحصول على الإسكان لأسباب يرونها غير صحيحة ومن تلك الأسباب وجود عدادات الكهرباء بنفس أسماء أصحاب الطلبات وقد طالب أحد المواطنين الذين تم رفض طلبهم بأنه لا يملك منزل ولا عداد كهرباء وإنما يسكن بشقة مستأجرة وعداد الكهرباء المدون في رفض الاستحقاق هو لصاحب العمارة .

ويفيد بأن رسائل الاستهلاك الخاصة بالفواتير كانت تأتيه على رقم جواله الذي هو باسمه مما دعاه إلى الاستغراب والتساؤل حول كيفية التأكد من بيانات المواطنين والاستناد عليها من قبل وزارة الإسكان كما أنهم أبدو رغبتهم لوزارة الإسكان بإعادة النظر والتأكد من الطلبات المقدمة بشكل دقيق وسليم ليتسنى لجميع المواطنين المستحقين الاستفادة من الإسكان .
بواسطة :
 1  0  1271

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،