• !

طفلة "غريق الحائر" تنتظر مصير والدها المجهول بعد قرابة العام

طفلة "غريق الحائر" تنتظر مصير والدها المجهول بعد قرابة العام
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  لا تزال الطفلة نورة مرزوق العنيزان، التي وُلدت بعد أشهر من اختفاء والدها، تنتظر مصيره الذي بات مجهولاً، بعد أن ابتلعته سيول وادي الحائر جنوب العاصمة الرياض قبل نحو العام، وذلك بعد أن توقف "المدني" عن البحث عنه.

وقال خال المفقود سعد عبدالرحمن العتيق إن فرق الدفاع المدني كفوا البحث عن ابن شقيقته مرزوق (28 عاماً)، الذي جرفته سيول وادي الحائر في بداية العام الهجري الحالي هو وعمه. موضحاً أنه تم سحب الطواقم والغواصين والآليات من الوادي بشكل تدريجي حتى اختفت تماماً، بعد أن تلاشت آمال الدفاع المدني في العثور عليه.

وناشد "العتيق" إمارة منطقة الرياض والمديرية العامة للدفاع المدني إعادة البحث والتمشيط لبطن الوادي مرة أخرى، والاستعانة بشركات متخصصة في ذلك؛ لعل وعسى يتم العثور عليه.

وقال إن والدته تمر بحالة نفسية سيئة، وعبست الدنيا في وجهها، وأصبحت سجينة لدموعها التي لم تفارقها منذ الوهلة الأولى لفقدانه، خاصة أنه ابنها الوحيد من الذكور بعد وفاة والده.

تجدر الإشارة إلى أن الشاب مرزوق بن سعد العنيزان (28 عاماً) قد جرفته سيول وادي الحائر هو وعمه ناصر العنيزان (70 سنة) في أعقاب الأمطار الغزيرة التي ضربت العاصمة الرياض في منتصف شهر محرم من العام الهجري الحالي، وتمكن "المدني" من العثور على عمه، بينما هو لا يزال مصيره مجهولاً حتى الآن. وفقآ لخبر أعدة الزميل قاسم الخبراني ونشرته صحيفة سبق
بواسطة :
 0  0  1212

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .