• !

تعليم مكة: طيً قيد المعلم الذي جلد الطلاب بالسوط

تعليم مكة: طيً قيد المعلم الذي جلد الطلاب بالسوط
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات  كشفت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة عن تفاصيل قضية المعلم الذي ضرب طالباً بوحشية بسوط سايس خيل، مشيرة الى أنها شاهدت مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذي يظهر فيه معلم يضرب طالبا.
وقالت في بيان صحفي أصدرته اليوم أنه وبعد بحث الموضوع، تبين أنه وقع في إحدى المدارس البرماوية الخيرية بمكة المكرمة وأن المعلم تم فصله من قبل إدارة المدرسة في اليوم الثاني من وقوع حادثة الضرب.

وأضاف البيان: اكتفى مدير المدرسة بهذه العقوبة ولم يرفع بذلك لمكتب التربية والتعليم الذي تقع المدرسة في قطاعه ولم يرفع للإدارة العامة للتربية والتعليم، واكتفى بفصل المعلم وطي قيده باعتباره معلما متعاقدا مع المدرسة.

وأشار البيان الى أن الإدارة شكلت لجنة بهذا الخصوص لزيارة المدرسة يوم الأحد القادم للتحقيق في القضية، مشددة على أن مثل هذه التجاوزات التي تسيء إلى الطالب أو الطالبة نفسيا أو بدنيا مرفوضة بشكل قاطع وأن من يقوم بها كائنا من كان سيحال إلى الجهات المختصة. وفقا لخبر نشر في صحيفة المتاطق

المقطع
http://m.youtube.com/watch?v=78vgxd23p2M
بواسطة :
 0  0  1524

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .