• !

مؤكدا أن السعودية المكان اﻷكثر أمناً في العالم وشعبها اﻷكرم

"ديفيد" يختار اﻷفلاج نقطة بدايته لنقل الصورة الحقيقية للشعب السعودي إلى العالم

"ديفيد" يختار اﻷفلاج نقطة بدايته لنقل الصورة الحقيقية للشعب السعودي إلى العالم
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية :مسلّم الهواملة اختار اﻷمريكي ديفيد أيلن محافظة اﻷفلاج نقطة انطلاقته للعديد من محافظات المملكة ، لنقل الصورة الحقيقية لطيبة الشعب السعودي وحسن تعامله مع الآخرين بمختلف دياناتهم إلى مواطنيه الأمريكان .
وأوضح ديفيد أنه عاش في السعودية ما يقارب الـ 5 سنوات وفي الحقيقة من يتعامل مع الشعب السعودي يعرف أنه يتعامل مع ناس في قمة اﻷخلاق والاحترام بل كانوا أحسن اﻷصدقاء حيث تجولت في عدد من دول العالم ولم أجد أكرم من الشعب السعودي حتى أنني أصبحت من هواة الرحلات البرية والصيد وغيرها و كنت أشعر باﻷمن عندما أترك عددا من مستلزماتي في المركبة والمنزل وأجدها وبدون حارس حتى أنني في بعض اﻷحيان أنسى النوافذ مفتوحة.
وحول تصور الآخرين عن السعودية أكد أن أصدقاءه يعتقدون أنها غير آمنة وفي الحقيقة السعودية المكان اﻷكثر أمناً في العالم ، مستشهدا بقصة حدثت له عندما كان هو وأحد أهالي اﻷفلاج أبو طارق الرشود في رحلة حول المحافظة وقراها مشيرا إلى حسن الاستضافة وكرم المعاملة التي وجدها مع أبو طارق وأهالي اﻷفلاج عامة واختتم حديثه بعزمه مغادرة المملكة بعد شهر تقريبا وذلك بعد المرور بالعديد من محافظات وقرى السعودية موثقا رحلته بعدد من الصور ومقاطع الفيديو والتي من خلالها سينقل للشعب اﻷمريكي الصورة الحقيقية للشعب السعودي الذي يتميز بحسن الخلق والكرم وحسن تعامله مع الآخرين .
بواسطة :
 0  0  2847

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،