• !

الزايد يستقبل أبناء جمعية إنسان فرع الأفلاج

الزايد يستقبل أبناء جمعية إنسان فرع الأفلاج
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات  استقبل سعادة مدير التربية والتعليم في محافظة الأفلاج أ. محمد بن مبارك الزايد في مكتبه ظهر اليوم الإثنين أبناء جمعية إنسان ( فرع الأفلاج ) وفي مقدمتهم مدير فرع الجمعية أ. حمود بن عبدالرحمن الشثري و منسق العلاقات و البرامج أ. سالم بن هديان الدوسري وبحضور سعادة مساعد مدير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنين أ. محمد بن عبدالله البشر ورئيس قسم التوجيه والارشاد أ. خالد بن عبدالرحمن المحيميد و رئيس قسم النشاط أ. ناصر بن عبدالله الذيبان .
وتأتي هذه الزيارة امتداداً لتفعيل بنود عقد الشراكة التربوية رعاية بين إدارة التربية و التعليم في محافظة الأفلاج و بين الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في منطقة الرياض إنسان ( فرع الأفلاج ) , كما استعرض في اللقاء جملة مما تقدمه الإدارة لأبنائها الطلاب عامة و لأبناء جمعية إنسان على وجه الخصوص .
بعد ذلك سجل مدير التربية كلمة في سجل الزيارات للجمعية , كما استلم عدة منشورات ومطويات لأبرز إنجازات الجمعية , كما التقطت صور تذكارية لأبناء إنسان مع سعادة مدير التربية والتعليم .
من جهته قدم مدير الفرع أ. حمود بن عبدالرحمن الشثري شكره و تقديره لسعادة مدير التربية والتعليم أ. محمد بن مبارك الزايد على تعاونه المستمر , والذي سيعود نفعه بإذن الله تعالى على أبناء إنسان من طلاب وطالبات في حاضرهم ومستقبلهم .
بواسطة :
 0  0  974

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،