• !

محافظ الأفلاج يدشن العمل في قرية العمّار الأثرية

محافظ الأفلاج يدشن العمل في قرية العمّار الأثرية
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  دشن محافظ الأفلاج الأستاذ زيد آل حسين العمل في قرية العمار الأثرية صباح أمس الواقعة في مركز العمار آل فهيد، حيث كان في استقبال المحافظ رئيس المركز الشيخ عبدالرحمن بن سعود آل فهيد والدكتور عبدالرحمن الزنان سكرتير لجنة السياحة. وتجول المحافظ في قرية العمار وزار المسجد الأثري الذي تجاوز عمره 53 عاما ويتكون من خلوة وهو المكان الأسفل لتقام فيه الصلاة في الوقت الذي يكون فيه الجو باردا ويتسع لنحو 200 مصل تقريبا.

وأوضح محافظ الأفلاج لـ«الجزيرة» أن لجنة السياحة بمحافظة الأفلاج بالتعاون مع بلدية الأفلاج ستقوم بتهيئة القرية بالتعاون مع أهالي المركز ليكون مهيئا لاستقبال الزوار خلال شهرين. فيما كشف الأستاذ شبيب بن محمد آل فهيد أن أول إمام للمسجد هو الشيخ حمد بن علي بن عتيق آل عتيق والذي قام بتأسيس مكتبة دينية فيه ويشرف عليها الشيخ عبدالله بن صالح آل فهيد رحمهم الله وقد تم ترميمه بعد بنائه بثلاث سنوات وتطويره حتى تمت إعادة تأهيلة.وفقآ لخبر نشرة الزميل خالد الحامد في جريدة الجزيرة
http://pda.al-jazirah.com/2014/20141027/ln55.htm
بواسطة :
 1  0  2528

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .