• !

قافلة وحدة قياس السمع المتنقلة تحط رحالها في اﻷفلاج

قافلة وحدة قياس السمع المتنقلة تحط رحالها في اﻷفلاج
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : مسلّم الهواملة - خالد البشر  حطت يوم أمس اﻷربعاء قافلة وحدة قياس السمع المتنقلة رحالها أمام متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة اﻷفلاج أمس الاربعاء وكان في استقبال القافلة رئيس قسم التربية الخاصة باﻹدارة اﻷستاذ شنار بن عامر الشكرة ومشرف التربية الخاصة اﻷستاذ سعد آل خضير.

بعد ذلك دشن سعادة مدير التربية والتعليم اﻷستاذ محمد بن مبارك الزايد قافلة وحدة قياس السمع المتنقلة وبحضور سعادة المساعد لشؤون تعليم البنين اﻷستاذ محمد بن عبدالله البشر وعدد من القيادات التربوية باﻹدارة وبعض معلمي التربية الخاصة في مدارس المحافظة .

وكان انطلاق تلك القافلة التي تعمل على قياس وتحديد درجة السمع لجميع الطلاب المحتاجين، وصب القوالب الخاصة بالمعينات السمعية، وصرف المعينات السمعية المناسبة لكل طالب بعد برمجتها قد انطلقت بعد تدشينها من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية و التعليم وكانت أول محطاتها محافظة حوطة بني تميم و محافظة اﻷفلاج .

من جانبه أعرب سعادة مدير التربية و التعليم اﻷستاذ محمد الزايد عن سعادته بهذه الجهود التي تقدم لذوي الاحتياجات الخاصة في مدارسهم من قياس للسمع وصب للقوالب وتسليمها وبرمجتها لهم في الحال.

مقدماً شكره وتقديره لسمو الوزير الذي سارع الخطى وقام بتدشينها على مستوى الوزارة، كما أثنى على مسؤولي التربية الخاصة على ما يقومون به من جهود للرقي بالخدمات التربوية المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة .

فيما أعرب عدد من أولياء أمور الطلبة عن سعادتهم لما شاهدوه من خدمات تقدم لأبنائهم من خلال تسليمهم المعينات السمعية بعد القياس مباشرة وإراحتهم من عناء السفر والانتظار أيام من أجل الحصول على المعين السمعي مشيرين بأنه أحدث نقلة نوعية وخدمية لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، شاكرين كل من ساهم وبذل جهد لخدمة أبنائهم .
بواسطة :
 0  0  1028

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،