• !

مستشفى الأفلاج ينظم حملة للتبرع بالدم تحت شعار " وطننا أمانة

مستشفى الأفلاج ينظم حملة للتبرع بالدم تحت شعار " وطننا أمانة
واس : الأفلاج  واس : الأفلاج 23 محرم 1436 هـ الموافق 16 نوفمبر 2014 م
نظم مستشفى الأفلاج العام حملة للتبرع بالدم تحت شعار " وطننا أمانة " بمشاركة عدد من المسؤولين والمواطنين بهدف تعزيز المبادرات الإنسانية والصحية للمتبرع ، والمساهمة في إنقاذ حياة الكثير من الأشخاص ممن هم في أمس الحاجة لقطرة دم.
وأكد مدير مستشفى الأفلاج العام شاهر العتيبي أن هناك فريقا مختصا يقوم بزيارة عدد من الجهات والجامعات في المحافظة لتقديم التوعية بأهمية التبرع بالدم بالنسبة للمرضى وذلك بمشاركة عدد من أفراد أمن الطرق والمواطنين.
وأبان أن هذه الحملة تأتي هذه الحملة إنطلاقا من دور المستشفى التوعوي وامتداداً لحملات التبرع بالدم التي أطلقها المستشفى، وحققت نجاحاً كبيراً في استقطاب المتبرعين، حيث شهدت تفاعلاً إيجابياً مع أهداف الحملة وإقبالا كبيراً من قبل المواطنين.
وأشار بأن الحملة تنطلق في إطار المسئولية الإجتماعية للمستشفى، وما تقتضيه خدمة المجتمع من تفعيل دور المؤسسات العامة والخاصة في المشاركة في كل ما من شأنه خدمة المرضى وذلك عن طريق التبرع بالدم بإعتباره سلوكا نبيلا و مبادرة قد تسهم في إنقاذ حياة الكثيرين ويجسد مفهوم التكاتف والتكامل مع أفراد المجتمع.
وأوضح أن المستشفى يحرص على إطلاق هذه الحملات بهدف الوصول لأكبر قدر من المتبرعين للقيام بدورها لسد حاجة المرضى والمحتاجين للدم منوهاً بنجاح هذه الحملة الذي تجسد في العدد الكبير من المتبرعين.


الرابط
وكالة الأنباء (واس)
http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1295489
بواسطة :
 0  0  1210

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،