• !

ألمانية تعيش خمس سنوات إلى جانب جثة والدتها

ألمانية تعيش خمس سنوات إلى جانب جثة والدتها
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : متابعات أدخلت امرأة ألمانية في الخامسة والخمسين، تعاني من اضطرابات نفسية إلى مصح، بعدما اكتشفت في شقتها جثة والدتها التي توفيت قبل خمس سنوات، حسب ما ذكرت صحيفة سودويتشه تسايتونغ.

ويعود الاكتشاف، عندما حضر عامل اجتماعي إلى منزل المرأة الخمسينية في ميونيخ بعد محاولات فاشلة للاتصال بها، حسب ما جاء في تقرير الشرطة.

وعندما لم تفتح له الباب، أبلغ الرجل الشرطة التي طلبت من فرق الإغاثة فتح الشقة فوجدوا على سرير مزدوج الهيكل العظمي لامرأة مسنة، لم يرها الجيران منذ فترة طويلة.

وخلصت الفحوصات، إلى أن الوفاة كانت طبيعية وتعود إلى مارس 2009 أي في سن السابعة والسبعين، وادخلت الابنة التي كانت تنام في السرير إلى جوار والدتها إلى مستشفى للأمراض النفسية، وخلال أكثر من خمس سنوات، أتت الشكوى الوحيدة من الجيران الذين أبلغوا مالكي المبنى بوجود رائحة غريبة صادرة من الشقة.
بواسطة :
 0  0  1017

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،