• !

بالصور .. انهيار مفاجئ في الطريق السريع الأفلاج الرياض

بالصور .. انهيار مفاجئ في الطريق السريع الأفلاج  الرياض
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :   أغلقت دوريات أمن الطرق بالأفلاج الطريق السريع الأفلاج الرياض جنوب محطة الواحة, 20 كيلومتراً، وذلك بعد تلقيها بلاغاً من أحد المواطنين؛ بانهيار بمنتصف الطريق.

وفي التفاصيل، كان الانهيار قد نتج منه دائرة كبيرة, وشُكلت خطورة على عابري الطريق, ما دعا رجال أمن الطرق يردمونها بناءً على توجيهات المحافظ.

من جانب آخر، قال محافظ الأفلاج الأستاذ زيد بن محمد آل حسين, إن دوريات أمن الطرق باشرت الموقع, وقامت بوضع عواكس تنبيهية ونقاط تهدئة حتى تم الانتهاء من ردمها؛ وذلك لعدم وجود فرق صيانة بالمحافظة بعد انسحاب مقاول الشركة وعجز وزارة النقل في توفير البديل.

وأضاف "آل حسين" كتبنا خطابات عدة لوزارة النقل بخصوص انسحاب الشركة من الأفلاج, وترك الطرق التي تقع تحت مسؤوليتها دون صيانة دورية أو لوحات إرشادية تضمن سلامة حياة العابرين. وفقآ لخبر نشره الزميل خلف الدوسري في صحيفة سبق
بواسطة :
 2  0  2330

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،