• !

مستشفى "الأفلاج" يستقبل مواطنين مصابين بطلق ناري في حادثين منفصلين

مستشفى "الأفلاج" يستقبل مواطنين مصابين بطلق ناري في حادثين منفصلين
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات   استقبل طوارئ مستشفى الأفلاج العام، مواطنين اثنين مصابين بطلقات نارية في حادثين منفصلين وقعا صباح اليوم الأربعاء، أحدهما حالته الصحية حرجة وتم نقله إلى مدينة الملك سعود بالعاصمة الرياض، والآخر تم تنويمه في مستشفى الأفلاج وحالته مستقرة.

وتفصيلاً؛ قال مدير العلاقات والإعلام الصحي بمستشفى الأفلاج، خالد الحامد إنه في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم الأربعاء، حضر لطوارئ مستشفى الأفلاج شاب عشريني مصاب بالرأس نتيجة إصابته بطلقة من سلاح هوائي تم على الفور مباشرة حالته من الاختصاصيين وبعد استقرار حالته حُول إلى مدينة الملك سعود الطبية بالرياض.

وأضاف "الحامد" وفي تمام الساعة الرابعة عصراً حضر إلى الطوارئ مواطن يبلغ من العمر 40 عاماً، وتَبَيّن إصابته بطلقتين ناريتين من سلاح بالساق وبالرأس، مشيراً إلى أنه بفضل عناية الله ومتابعة الأطباء والفنيين، كان له بالغ الأثر في استقرار الحالة الأولى حتى تم نقله إلى الرياض، والحالة الثانية ولا يزال يتلقى العلاج بالمستشفى.
بواسطة :
 1  0  1737

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،