• !

قريبآ زيادة "رواتب الموظفين"

قريبآ زيادة "رواتب الموظفين"
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات   لا يزال موظفو القطاعات الحكومية في انتظار نتائج الدراسة الميدانية الشاملة التي كُلف بها مجلس الخدمة المدنية بتوجيه من المقام السامي بتاريخ 7 / 9 / 1434هـ؛ للقيام بهذه الدراسة وتقديمها للإقرار خلال سنة من تاريخ التوجيه، التي من المفترض أن تقدم في بداية العام الهجري الحالي، عبر مؤسسة عالمية خبيرة في هذا المجال لتقييم مستويات رواتب موظفي الدولة، والبدلات والمزايا التي تمنح في جميع القطاعات دون استثناء، بما يتوافق مع معدلات التضخم وارتفاع مستويات المعيشة، وتحقيق المساواة بين موظفي الوزارات، والهيئات، والمؤسسات الحكومية في الرواتب والمزايا.

وأكّدت مصادر مطلعة من مجلس الخدمة المدنية أن المجلس رفع بالفعل الدراسة التي تمّ إعدادها من قِبل مؤسسة دولية "أمريكية"؛ إلا أنها لا تزال تخضع للتعديلات، والملاحظات من قِبل الجهات المعنية بمجلس الوزراء الذي سيحيلها بدوره بعد الانتهاء منها إلى مجلس الشورى لدراستها وإقرارها ثم تُعاد للمجلس بشكلها النهائي للاعتماد.

وكانت "هيئة الخبراء" في مجلس الوزراء، قد قدمّت توصيات برفع رواتب موظفي الدولة، ووجّه عليها من المقام السامي بأن يُلزم مجلس الخدمة المدنية، بإعداد هذه الدراسة في موعد أقصاه سنة من تاريخه - قبل عام ونصف تقريباً -.

يُشار إلى أن كادر رواتب الموظفين الحكوميين يعاني ضعفاً في ظل ارتفاع أسعار السلع، والمستويات الاقتصادية خلال العقود الماضية.
بواسطة :
 1  0  3956

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،