• !

استشهاد مراسل لقناة الجزيرة في سوريا

استشهاد مراسل لقناة الجزيرة في سوريا
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات  استشهد مراسل الجزيرة نت في درعا مهران الديري مساء الأربعاء أثناء توجهه لتغطية المعارك الدائرة بين كتائب المعارضة المسلحة وقوات النظام في مدينة الشيخ مسكين بريف درعا، ولم يتضح حتى الآن ما إذا كانت السيارة قد تعرضت لإطلاق نار وقت التصادم.
وقالت قناة الجزيرة أن ذلك جرى عندما اصطدمت سيارة الديري التي أطفأ أنوارها تجنباً لنيران قوات النظام، بسيارة تابعة للمعارضة السورية المسلحة، وهو المكان الذي استهدفت فيه قوات النظام قبل ثلاثة أيام إعلاميين يعملون مع شبكة "أورينت".
ومهران الديري (31 عاماً) من أبناء مدينة الشيخ مسكين، لكنه لجأ بعد اندلاع الأزمة في سوريا إلى بلدة داعل بسبب استهداف جيش النظام المدينة، وعمل عدداً من السنوات صحفياً في وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، قبل أن ينشق عن الوكالة في وقت مبكر من اندلاع الأزمة، بسبب ما اعتبره حينها قيام الوكالة بنشر أخبار كاذبة عن الشعب، وينضم إلى صفوف المعارضة.
وقد التحق الراحل بالجزيرة نت مراسلاً ميدانياً في أكتوبر 2013.
بواسطة :
 0  0  1009

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،