• !

تعاوني اﻷحمر يوزع 500 كسوة شتاء على الجاليات

تعاوني اﻷحمر يوزع 500 كسوة شتاء على الجاليات
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية :مسلّم الهواملة وزع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات باﻷحمر غربي اﻷفلاج أكثر من 500 كسوة شتاء على العديد من الجاليات شملت عمال مركز اﻷحمر والمزارع، كما تم توزيع كسوة الشتاء على عدد من رعاة الماشية في المناطق الصحراوية المجاورة.
من جانبه أوضح المدير التنفيذي للمكتب التعاوني حسن آل وقيان، أن هذه الحملة الخيرية جاءت من باب الإحساس بالمسؤولية تجاه فئة الجاليات ومد يد العون لهم وتقديم ما يخدمهم ويحميهم من شدة البرد القارس خلال فصل الشتاء، وتلمس احتياجات الآخرين واجب يدفعنا على مساعدهم، كما أن هذه اﻷعمال الخيرية تنشر روح التعاون بين أفراد المجتمع، واختتم آل وقيان حديثه بتقديم الشكر لجميع الداعمين للمكتب والعاملين به، هذا ويقوم تعاوني اﻷحمر بالعديد من البرامج وقدم الكثير من الخدمات شملت رحلات العمرة للجاليات وإقامة محاضرات في الدوائر الحكومية وزيارات ميدانية كما اعتنق اﻹسلام الكثير من الوافدين من خلاله وقدم لهم الهديا، ووزع عليهم كتيبات بلغات عدة.
بواسطة :
 0  0  1113

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،