• !

أهالي الهمجة يشكون العزلة بانقطاع الهاتف والإنترنت

أهالي الهمجة يشكون العزلة بانقطاع الهاتف والإنترنت
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية :مسلّم الهواملة يعاني أهالي الهمجة من تعطل شبكة الاتصال لجميع المشغلات الثلاث منذ أكثر من ثلاثة أيام اﻷمر الذي أدخل اﻷهالي في مأزق وعطل مصالح الكثير منهم كما تعطلت الكثير من الخدمات في الجهات الحكومية واﻷمنية وبعض المدارس.
من جانبه أوضح عضو المجلس البلدي شافي بن راشد النتيفات أن تعطل شبكة الاتصالات لجميع مشغلات الهاتف الجوال وتعثره المتكرر زاد معاناة المواطنين والوافدين وعزلهم عن العالم وأفقدهم التواصل مع أهلهم وذويهم خارج الهمجة، مؤكدا أن هناك مطالب عدة تم الرفع بها للمسؤولين عن هذه المشكلة المستمرة منذ فترة ولكن دون جدوى.
وأكد شافي أن جميع مطالبهم التي استمرت أكثر من خمس سنوات لم تجد آذانا صاغية، مطالبا بتوفير أبراج لجميع شركات الاتصالات وتزويدها بخدمة الجيل الثالث أسوة بالمحافظات المجاورة.
وخرج الكثير من اﻷهالي عن صمتهم مطالبين بسرعة معالجة الوضع وحل المشكلة بإصلاح العطل الذي استمر أكثر من ثلاثة أيام ووضعهم خارج التغطية، مؤكدين أن خدمة الإنترنت أصبحت من الأساسيات في إنهاء العديد من الإجراءات، مثل البحث عن عمل والتقديم على الدراسة والتعلم عن بعد؛ الأمر الذي يجبر العديد منهم بقطع مسافات كبيرة من أجل التقديم والتواصل مع ذويهم وأقاربهم وغيرها من الخدمات الأخرى.
بواسطة :
 0  0  1166

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،