• !

أهالي اﻷفلاج: جامعة سلمان تجاهلتنا في برامج الدبلومات المسائية

أهالي اﻷفلاج: جامعة سلمان تجاهلتنا في برامج الدبلومات المسائية
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : مسلّم الهواملة تذمّر العديد من أهالي اﻷفلاج من عدم تحقيق جامعة سلمان لمطالبهم، المتضمنة إقامة برامج دبلومات مسائية أسوة بالمحافظات المجاورة (الخرج، السليل، ووادي الدواسر ،حوطة بني تميم)، التي حظيت مؤخراً ببرامج مسائية تقام فيها دبلومات للرجال.

ويُشار إلى أن اﻷفلاج لم يكن لها نصيب من تلك البرامج؛ ما أجبر الكثير من الطلاب على قطع مئات الكيلو مترات شمالاً وجنوباً، من أجل الالتحاق بتلك البرامج. وفي هذا الشأن، خرج الكثير من أولياء اﻷمور عن صمتهم مطالبين بالمساواة بين المحافظات التي يوجد بها فروع للجامعة، وإعطاء اﻷفلاج نصيب من تلك البرامج، مستغربين تجاهل الجامعة على حد قولهم للمحافظة وتحقيقها رغبات أهالي المحافظات المجاورة، مطالبين في الوقت نفسه بإعطاء اﻷفلاج نصيبها من تلك للبرامج التطويرية والتربوية والإرشادية.

من جانبه، أوضح متحدث جامعة سلمان عيسى الدوسري ، أن عمادة خدمة المجتمع تحرص كثيراً على تلمُّس احتياجات المجتمع في جميع المحافظات التي بها فروع للجامعة، وقال: نشترط غالباً في فتح الدبلوم وجود حاج، كذلك وجود إمكانيات بشرية لدى الكليات هناك، حتى تقوم بتنفيذ البرنامج بجودة عالية وفقاً للمعايير المحددة لدى العمادة.. ومحافظة الأفلاج حظيت هذه السنة بدبلوم نوعي مميز لم يعقد إلا فيها، وهو دبلوم الإرشاد الأسري للبنات، وتدرس فيه حالياً 27 دارسة، كما أن العمادة حالياً تدرس إمكانية فتح دبلوم تربوي في السنة المقبلة للرجال وللنساء، وفي حال خلصت الدراسة إلى نتائج إيجابية فسيعلن عنها في حينه.
بواسطة :
 0  0  1102

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .