• !

«مرور الرياض» تحمّل السائق الخطأ في حادثة «الأفلاج»

«مرور الرياض» تحمّل السائق الخطأ في حادثة «الأفلاج»
صحيفة الأفلاج الإلكترونية  حمّل المتحدث الرسمي لإدارة مرور الرياض العقيد حسن الحسن سائق باص المعلمات (باكستاني الجنسية)، المسؤولية الكاملة في الحادثة التي وقعت (الأربعاء) الماضي، وراح ضحيتها معلمة، إضافة إلى تعرض خمس معلمات لإصابات خطرة ومتوسطة، إذ توفيت معلمة ثانية وما زالت ثلاث منهن في العناية الفائقة في مستشفى حوطة بني تميم العام.
وقال الحسن في رده على استفسار «الحياة» في شأن الحادثة: «إن سبب الحادثة خلل في أحد الإطارات، أدى إلى انقلاب المركبة، وبعدها حدث الاصطدام بحاجز خرساني بجانب الطريق»، مشيراً إلى أن نسبه الخطأ في وقوع الحادثة 100 في المئة على قائد المركبة، مضيفاً: «السائق باكستاني يحمل رخصة عمومي، والمركبة من نوع فان شفيروله أبيض تحمل تصريحاً من وزارة النقل للنقل العام».
يذكر أن الحادثة أسفرت عن وفاة معلمة فور وقوع الحادثة، وأعلن لاحقاً عن وفاة معلمة ثانية بحسب تصريحات صحافية من العلاقات العامة بمستشفى حوطة بني تميم، وما زالت ثلاث معلمات في حال خطرة بالعناية الفائقة ويعتمدن على التنفس الاصطناعي، واثنتان حالهما شبه مستقرة.
بواسطة :
 1  0  3361

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،