• !

في بادرة إنسانية جسدت مبادئ تعاليم ديننا اﻹسلامي

وقف خيري من مدارس البديع لمنسوباته المتوفيات

وقف خيري من مدارس البديع لمنسوباته المتوفيات
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية :مسلّم الهواملة في لفتة إنسانية لقيت إشادة من الجميع، ضُرب فيها أروع الأمثلة في الوفاء والعرفان، قامت معلمات ومنسوبات مدارس المعلمتين فايزة الغزواني وفوزية العتيبي المتوفيتان بعد حادث وقع اﻷسبوع المنصرم، بعمل وقف خيري عبارة عن بئر ماء في إحدى قرى الدول التي يحتاج أهلها إلى الماء وبعض الأعمال الخيرية الأخرى، لروح المعلمتين الفقيدتين وكل المنسوبات المتوفيات بمدارس البديع جنوب الأفلاج. وراح ضحيته معلمتان غفر الله لهما وأصيبت خمس أخريات بعدها قام وفد من منسوبات مدارس البديع جنوب اﻷفلاج.
وأوضحت مديرة مجمع البديع عائشه الجمعان، أن فقد المعلمتين فايزة الغزاوي وفوزية العتيبي جرح ومصاب للجميع، ولم يبق في وسعنا سوى الدعاء لهما والتصدق عنهما، حيث تكفلت المعلمات بدفع مبلغ من المال لحفر بئر خارج المملكة، وكذلك كفالة يتيم وتأثيث مسجد وشراء مواد غذائية لعدد من الأسر. كما ذكرت الجمعان أن المعلمة فايزة كانت محبوبة من الجميع لدماثة أخلاقها وتواضعها وابتسامتها، وبعد خبر الوفاة توجهت بعض من المعلمات والطالبات للصلاة عليها، وتقديم واجب العزاء لوالدتها وذويها في محافظة الخرج.
بواسطة :
 0  0  2677

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،