• !

حليب منتهي الصلاحية يدخل رضيعة مستشفى اﻷفلاج

حليب منتهي الصلاحية يدخل رضيعة مستشفى اﻷفلاج
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية :مسلّم الهواملة تسبب حليب منتهي الصلاحية في إدخال رضيعة مستشفى اﻷفلاج العام وذلك بعد تناولها حليب منتهي الصلاحية اشتراه ذووها من إحدى صيدليات المراكز التابعة لمحافظة اﻷفلاج.
وكان ذوو الرضيعة قد تقدموا بشكوى رسمية لمستشفى اﻷفلاج العام بعد تدني حالة رضيعتهم الصحية إثر تناولها حليبًا منتهي الصلاحية قاموا بشرائه من صيدلية بأحد المراكز التابعة للمحافظة.
ولاحظ الأهل تعرض ابنتهم لنوع من اﻹعياء والغثيان واكتشفوا أن الحليب منتهي الصلاحية،وعلى الفور تم نقلها لمستشفى اﻷفلاج العام.
هذا وتساءل المواطنون عن ذلك التلاعب الواضح للعيان ومخاطرة هؤلاء الباعة بأرواح فلذات أكبادهم من أجل المكاسب المادية وبأية طريقة وطالبوا الجهات المسؤولة بتكثيف الرقابة على الصيدليات، لتجنب وقوع مثل هذه الأخطأء التي قد يكون ضحيتها أطفال المواطنين و المقيمين.
بواسطة :
 1  0  1292

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،