• !

التربية تعقد الإجتماع الأول للاستعداد للعام الدراسي القادم

التربية تعقد الإجتماع الأول للاستعداد للعام الدراسي القادم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عقدت إدارة التربية و التعليم في محافظة اﻷفلاج اجتماعها اﻷول برئاسة سعادة مدير التربية و التعليم اﻷستاذ محمد بن مبارك الزايد ، وبحضور المساعد لشؤون تعليم البنين اﻷستاذ محمد البشر والمساعد للشؤون المدرسية اﻷستاذ فهد الحقباني وعدد من رؤساء ومديري اﻷقسام ، وتم خلال الاجتماع استعراض المهام الرئيسة لكل قسم والتأكد من سلامة المباني المدرسية وفصولها ، واستكمال كافة التجهيزات اللازمة وتلبية احتياج المدارس .
وحث الزايد الجميع على المتابعة الميدانية والوقوف على كافة المدارس لتذليل جميع العقبات والرفع باحتياجاتها , لتهيئة بيئة تعليمية تضمن بداية جادة للعام الدراسي القادم بإذن الله تعالى .
بعد ذلك تحدث منسق اللجنة وأمين الإدارة الأستاذ عبدالله آل صقر عن أهمية الاستعداد والجهود المبذولة من قبل الوزارة في هذا الجانب , ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً لشرح برنامج جاهز .
بواسطة :
 0  0  366

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،