• !

شاهد.. صور الملك عبدالله بن عبدالعزيز قبل ٣١ يوماً من وفاته

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : تعد الصور التي بثتها وكالة الأنباء السعودية في الأول من شهر ربيع الأول للعام الجاري ١٤٣٦هـ ، من آخر الصور الرسمية الأخيرة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله ، والتي التقطت عند مغادرته الرياض متوجهاً لروضة خريم.

وكانت الصور قد أظهرت الملك الراحل وهو في حديث مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء فيما كان يرافقه الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني.

وكان الملك عبدالله -رحمه الله- قد دخل في التاسع من شهر ربيع الأول لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، حيث أظهرت الفحوص الطبية لخادم الحرمين الشريفين – رحمه الله- وجود التهاب رئوي استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس بشكل مؤقت في الحادي عشر من الشهر نفسه قبل أن يعلن الديوان الملكي صباح اليوم الجمعة الموافق للثالث من ربيع الآخر من عام ١٤٣٦هـ ، وفاته، تغمد الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بواسع رحمته وغفرانه وأسكنه فسيح جناته.
بواسطة :
 0  0  1394

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،