• !

ملك الأردن يقطع زيارته لمدينة دافوس للمشاركة في تشييع خادم الحرمين

ملك الأردن يقطع زيارته لمدينة دافوس للمشاركة في تشييع خادم الحرمين
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : بدر الجبل- سبق- متابعة: نعى الديوان الملكي الهاشمي، فجر اليوم الجمعة، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- وأعلن الحداد في البلاط الملكي 40 يوماً بدءاً من اليوم الجمعة.

وقال بيان من الديوان الملكي الهاشمي، وفقاً لوكالة الأنباء الأردنية، إنه "بأمر من صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي الديوان الملكي الهاشمي ببالغ الحزن وعميق الأسى المغفور له -بإذن الله- خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، ويعلن الحداد في البلاط الملكي الهاشمي لمدة أربعين يوماً بدءاً من اليوم الجمعة".

وأضاف أن "الديوان الملكي الهاشمي إذ ينعي الفقيد الكبير، يُعرب عن تأثر وحزن صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والأسرة الأردنية بهذا المصاب الجلل، والوقوف إلى جانب المملكة العربية السعودية والشعب السعودي الشقيق بهذه الظروف الصعبة، ويضرع إلى الله العلي القدير أن يتغمّد الراحل الكبير بواسع رحمته ورضوانه".

كما أعلن الديوان الملكي الهاشمي: قطع ملك الأردن عبدالله الثاني زيارته لمدينة دافوس السويسرية، حيث يشارك في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي، ليتوجه الى المملكة العربية السعودية؛ للمشاركة في تشييع الراحل الكبير المغفور له -بإذن الله- خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.
بواسطة :
 0  0  390

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،