• !

آل حسين يوجه مدير سجون اﻷفلاج بسرعة إنهاء إجراءات المشمولين بالعفو الملكي

آل حسين يوجه مدير سجون اﻷفلاج بسرعة إنهاء إجراءات المشمولين بالعفو الملكي
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : مسلّم الهواملة وجه محافظ اﻷفلاج زيد بن محمد آل حسين مدير سجون الأفلاج بسرعة إنهاء إجراءات السجناء المشمولين بالعفو الملكي الكريم ، وإطلاق جميع المشمولين بالعفو الملكي فور اﻹنتهاء من إجرائاتهم النظامية .
ورفع محافظ محافظ اﻷفلاج زيد آل حسين للقيادة الرشيدة أصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي اﻷفلاج شكره وتقديره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز- حفظه الله - ولسمو ولي العهد، وولي ولي العهد بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة التي تصب في مصلحة المواطن والوطن ورسمت المستقبل الزاهر ﻷبناء هذا الوطن الغالي .
وطالب آل حسين من جميع السجناء الاستفادة من هذا العفو الملكي بالتوبة الصادقة والعزم على عدم الرجوع في أخطائهم السابقة وأن يكون كل واحد منهم فرداً مصلح وصالح في خدمة دينه ومليكه و وطنه.
من جانبه أكد مصدر أمني بسجون اﻷفلاج أن هناك لجنة تعمل على قدم وساق لدراسة ملفات السجناء لإنهاء إجراءات كل نزيل قد يستفيد من المكرمة الملكية بالعفو عن سجناء الحق العام.
بواسطة :
 0  0  1316

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .