• !

السعودية تتابع الجريمة الوحشية التي اقترفها "داعش" بحق الشهيد الطيار العربي

السعودية تتابع الجريمة الوحشية التي اقترفها "داعش" بحق الشهيد الطيار العربي
 صرح مصدر مسؤول بأنه بكل الأسى والحزن والغضب تابعت المملكة العربية السعودية الجريمة الوحشية البشعة التي اقترفها التنظيم الإرهابي داعش بحق الشهيد الطيار العربي الأردني المسلم معاذ الكساسبة، في عمل بربري جبان، لا تقره مبادئ الإسلام الحنيفة المنصوص عليها في كتاب الله وسنة نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم، ولا يمكن أن يقدم على ارتكابه إلا ألد أعداء الإسلام.

وقال: إن حكومة المملكة العربية السعودية إذ تعبر عن موقفها هذا لتؤكد مجدداً عزمها وتصميمها على المضي قدماً في محاربة هذا الفكر الضال والتنظيمات المتطرفة كافة التي تقف وراءه وتسعى إلى الفساد في الأرض وتشويه قيم الإسلام الحنيف ومبادئه السمحة، وتحث المجتمع الدولي على تكثيف جهوده في مكافحة الإرهاب بأشكاله وصوره كافة أياً كان مصدره أو الجهات التي تقف وراءه؛ وذلك لاستئصاله من جذوره، وترفع أكف الضراعة إلى المولى - عز وجل - أن يتغمد الشهيد الكساسبة بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته. كما تتقدم السعودية لأسرة الشهيد ولجلالة ملك المملكة الأردنية الهاشمية وحكومته وشعب الأردن الشقيق بخالص العزاء والمواساة.
http://www.alaflaaj.com/vid/s/41
بواسطة :
 0  0  1266

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،