• !

كلية لينكولن تنظم لقاء تعريفي مع رجال الأعمال والمسؤولين

صحيفة الأفلاج الإلكترونية - عبدالله شايع الدوسري عقد صباح أمس الأربعاء اللقاء التعريفي في كلية لينكولن مع رجال الأعمال بمحافظة الافلاج والمسؤولين في القطاع الحكومي ومدراء الشركات في المحافظة وقد كان اللقاء يهدف إلى تكوين علاقات بين الكلية و مجتمع الأفلاج .

إبتدأ الحفل بالإستقبال في مبنى الإدارة و تقديم الضيافة , و تقدم العميد السيد بول باتربري بكلمة تحدث فيها عن عمل الكلية و ما تقدمة لطلاب المحافظة . و من ثم إنتقل الحضور إلى المسرح في مبنى الحاسب الآلي و ألقى نائب العميد الدكتور ريكي كلمة تحدث فيها أهمية التعليم المهني وماتقدمه لينكون من تدريب للطلاب وشرح أهداف الكلية متظمنة تحقيق الشراكة المجتمعية.

ثم تحدث موظفو شركة إينجوس الشريك لكلية لينكون مركز الخدمات المهنية (إنجيوس) المستشار المهني: عبدالله الدوسري و المستشار المهني: ثامر الرشود – عن تاريخ الشركة و بداية عملها في المملكة العربية السعودية, و ما تقدمة شركة (إنجيوس) للطلاب من جلسات استشارية مهنية , و دعم المعلمين في تدريب الطلاب و إعطاء دورات متخصصة في تطوير الذات , و إدارة النفس , مهارات الإتصال , لتكون هذي المهارات داعماً مع شهاداتهم المهنية .

وتم تقديم الهدايا لزوار الكلية و وجبة الغداء بوفيه مفتوح مقدم من قبل أحد العائلات السعودية , و هذه بادرة حسنة من كلية لينكون لدعم الأسر السعودية المنتجه.

حضر اللقاء قناة الدانة حيث عقدت لقاءات مع الطلبة وموظفي كلية لينكون وذلك لبثها في برنامج "وظيفة ع الهواء" يبث كل ثلاثاء الساعة التاسعة مساء ويعاد الأربعاء الساعة الثانية مساء .
بواسطة :
 0  0  1511

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .