• !

مطالبات لـ"الإسكان" بتسريع الأداء لضخ المزيد من الوحدات السكنية للمستحقين

مطالبات لـ"الإسكان" بتسريع الأداء لضخ المزيد من الوحدات السكنية للمستحقين
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : دعا عقاريون وزارة الإسكان لتسريع وتيرة العمل في إنجاز مشروعاتها السكنية، لضخ المزيد من الوحدات والقطع السكنية في المخططات التابعة لها، وتسليمها للمستحقين.

وأكدوا أنه على الرغم من الجهود التي تبذلها الوزارة في هذا الصدد، وإعلانها مؤخراً عبر بوابة "إسكان" اعتماد أسماء أكثر من 600 ألف مستحق، إلاّ أنها لم تلب طموحات المواطنين الذين يرغبون في معرفة تواريخ التسليم، وفقاً لصحيفة "المدينة".

وأشار رئيس اللجنة العقارية بغرفة المنطقة الشرقية خالد بارشيد، لضرورة أن توجد الوزارة حلولاً عاجلة تضمن من خلالها توفير هذه الوحدات، مبيناً أن كثيرا من المواطنين انتظروا لفترات امتدت لنحو 20 عاماً، ولا زالوا ينتظرون تسلم وحداتهم.

ومن جهته، قال رئيس لجنة التثمين بالغرفة التجارية بجدة عبدالله الأحمري، إن الجميع من عقاريين، ومطورين، ومواطنين يترقبون ظهور ما وعدت به الوزارة على أرض الواقع، مشيراً لأهمية اعتماد الوزارة لمبدأ الشفافية في تعاملها مع المواطنين، وإطلاعهم على خططها وبرامجها حتى يكونوا على علم بها.
بواسطة :
 0  0  534

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،