• !

فيديو.. خلف ملفي في رؤساء ما يفهمون كورة والهلال فيه فساد مالي

فيديو.. خلف ملفي في رؤساء ما يفهمون كورة والهلال فيه فساد مالي
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أكد الإعلامي خلف ملفي، وجودَ فساد مالي بنادي الهلال والكرة السعودية على خلفية التعاقد مع مدربين، ثم فسخ التعاقد معهم، وكذلك السماح للروماني لورينت ريجيكامب -المدير الفني المقال لفريق الهلال- وزوجته بالحصول على سمسرة من عمليات التعاقد مع بعض اللاعبين.


وقال ملفي في حديث لبرنامج "كورة" الذي يُبث على قناة "روتانا"، إن سامي الجابر كان يعتزم التعاقد مع لاعب مهاجم لتدعيم الهجوم، لكن عندما جاء ريجي أصر على التعاقد مع بينتيلي لاعب الوسط حتى يحصل هو وزوجته على سمسرة من ورائه، ومن وقتها تحول المدرب وزوجته إلى سماسرة في الهلال!.

وأكد ملفي أن الهدايا التي تلقاها المدرب وزوجته تُقدر قيمتها بأكثر من ثلاثة ملايين، بالإضافة إلى ستة ملايين أخرى ضاعت على الهلال، كما سيحصل على ثلاثة ملايين ونصف قيمة فسخ عقده، مشيرًا إلى أن ما دفعه الهلال في السنوات الأخيرة مقابل فسخ عقوده مع المدربين يكفي للتعاقد مع خمسة لاعبين، مذكرًا في الوقت نفسه بقضية التعاقد مع فرانك ريكارد المدرب الهولندي السابق للمنتخب السعودي، واصفًا ذلك بأنه فساد مالي ورياضي لمصلحة المدربين الأجانب!.
بواسطة :
 0  0  1088

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،