• !

فايز المالكي: بتغريدة إلى محمد بن سلمان قامت وزارة وانتهت معاناة مريض لها 6 سنوات

فايز المالكي: بتغريدة إلى محمد بن سلمان قامت وزارة وانتهت معاناة مريض لها 6 سنوات
صحيفة الأفلاج الإلكترونية كشف الفنان فايز المالكي عن تلقيه اتصالاً من وزير الصحة أحمد الخطيب، اليوم (الأربعاء) يحيطه فيه بمتابعته شخصيا لحالة مرضية نشر عنها المالكي، واهتمامه الكامل بها وتقديم العلاج لها.

وكان المالكي قد كتب عددا من التغريدات على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" ناشد خلالها الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع ورئيس الديوان الملكي علاج شاب سعودي يعاني من داء الفيل.

وكتب المالكي: "محمد بن سلمان أملنا فيك كبير، هذا الشخص بين الموت والحياة، ٦ سنوات بهذا المكان، فقط يمرونه كل ٣ أشهر لعلاجه"، مرفقا صورة للمريض، ومتابعا: "هل يعقل مثل هالحالة أن تعالج في طرف صالة بيت لا يوجد بها حتى سرير ولا أي إمكانيات"، قبل أن يكتب مساء اليوم (الأربعاء): "سعدت باتصال وزير الصحة قبل قليل، والذي أبلغني بمتابعته شخصيا للحالة، والاهتمام الكامل بها وتقديم العلاج".


ووجه المالكي الشكر لوزير الدفاع، قائلا: "إلى الأمير محمد بن سلمان رفع الله قدرك ورحم الله والديك، بتغريدة لسموك قامت وزارة وانتهت معاناة مريض لها ٦ سنوات"، متابعا: "ليس غريبا أن تستجيب وزارة الصحة لهذه الحالة، بعد أن علم عنها محمد بن سلمان، الأمير الشاب الذي يراقب احتياجات المواطنين عن قرب".
بواسطة :
 0  0  968

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،