• !

احتفال طلاب بميلاد عضو هيئة تدريس يثير غضب الأهالي بالأفلاج

احتفال طلاب بميلاد عضو هيئة تدريس يثير غضب الأهالي بالأفلاج
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : متابعات أثار احتفال طلاب إحدى الكليات بمحافظة الأفلاج يوم الخميس الماضي بعيد ميلاد أحد أعضاء هيئة التدريس (أجنبي)، في حفل مصغر داخل إحدى قاعات التدريس، إزعاج بعض أولياء الأمور، معتبرين ما حدث عادة دخيلة على المجتمع السعودي.

وكان عضو هيئة التدريس قد أخبر الطلاب أن عيد ميلاده يوافق يوم أمس الجمعة، اﻷمر الذي دفع الطلاب على الإصرار بتقديم الاحتفال ليوم أول من أمس الخميس، الذي تكفل به عدد منهم بعد أن رفض البعض المشاركة فيه بحكم أنه من البدع، إذ تقاسم منظمو الحفل التكاليف، فمنهم من أحضر شموعا والمشروبات الباردة ومنهم من قام بإحضار كعكة بهذه المناسبة، قبل أن يقدموا له هدية عبارة عن جهاز آيفون6.

وأثار احتفال الطلاب بعضو هيئة التدريس الأجنبي ردة فعل قوية من بعض المعارضين لمثل هذا الحدث، الذي أبدوا تخوفهم من استمرار بعض من العادات اﻷخرى التي قد تتفشى في المجتمع، خاصة أنها ليست الاحتفالية الأولى من نوعها في الكلية فقد سبقتها احتفالات سابقة لعضو هيئة تدريس عربي.

وفقا لخبر نشره الزميل عيد المصارير في صحيفة الوئام
بواسطة :
 1  0  1209

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،