• !

الخميس : الأرصاد تطلق ملتقى هواة الطقس بمشاركة فريق الطقس في الأفلاج

الخميس : الأرصاد تطلق ملتقى هواة الطقس بمشاركة فريق الطقس في الأفلاج
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية بمشاركة فريق الطقس في الأفلاج ينطلق الخميس القادم الملتقى الأول لهواة الطقس بحضور الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة الدكتور عبدالعزيز بن عمر الجاسر، ومشاركة أكثر من 50 هاوي وناشط في مجال الأرصاد من مختلف أنحاء المملكة، وذلك في مقر الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بجدة.
وأوضح وكيل الرئيس العام لشئون الأرصاد الدكتور أيمن غلام, أن الملتقى يأتي في إطار حرص الرئاسة على التعريف بدورها تجاه المجتمع, والاستفادة من معلوماتها للمهتمين، وتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية للأرصاد والبيئة، إضافة إلى تحقيق أهداف الرئاسة في الوصول إلى أعلى مستوى في الاتصال بالجمهور فيما يتعلق بمعلومات الطقس.
وأفاد أن الملتقى يهدف إلى التعريف بدور الرئاسة، وآلية الاستفادة من خدماتها، وتحقيق رؤية الرئاسة لمراقبة الظواهر الجوية لسلامة الأرواح وحماية الممتلكات وزيارة على مرافق الرئاسة لتعرف عليها.
يذكر أن الملتقى يشتمل على محاضرات من خبراء مختصين في الرئاسة والمعنيين بوسائل الرصد والمراقبة والتنبؤ بالظواهر الجوية والتعريف بالتقنيات المتعلقة بالأرصاد، ونقاشات مفتوحة مع مسؤولي الرئاسة، وجولة عامة على مرافق الرئاسة، كما يشمل الملتقى لقاءً مفتوحاً مع معالي الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة.
وسيمثل فريق الطقس في الأفلاج
أ. عبدالله آل دحيم
و أ. مبارك البليف
بواسطة :
 0  0  1018

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،