• !

الجزائية " تطالب "الادعاء" بالستر على شاب وفتاة أو محاكمتهما معاً

الجزائية " تطالب "الادعاء" بالستر على شاب وفتاة أو محاكمتهما معاً
صحيفة الأفلاج الإلكترونية أعاد قاضٍ في المحكمة الجزائية بجدة الشيخ مازن سندي، ملف قضية شاب ضبط داخل منزل فتاة، لهيئة الادعاء والتحقيق العام، معترضاً على تقديم الشاب للقضاء دون الفتاة للستر عليها، مطالباً بتقديم الطرفين أو الستر عليهما معاً، مؤكداً أن محاكمة الشاب وحده يتنافى مع مبدأ العدالة.

وذكرت صحيفة "عكاظ" التي أوردت الخبر، أن هيئة الادعاء العام كانت قد أحالت ملف شاب إلى المحكمة بتهمة انتهاك حرمة منزل فتاة وإقامة علاقة غير شرعية معها، بعد ضبطه داخل غرفة فتاة بمنزل أسرتها، حيث دخل معها برضاها وبات معها، ثم ذهبت في الصباح إلى العمل وتركته داخل الغرفة بسبب تواجد شقيقها في البيت وطلبت منه البقاء في الغرفة حتى تعود، فاكتشفت أسرتها أمره وسلمته للشرطة، وأقر الطرفان بارتكاب الجرم.


بدورهم اعتبر قانونيون أن مطالبة القاضي بمحاكمة الطرفين أو الستر عليهما فيه تطبيق للعدالة، كون أن الفتاة التي تعمل ممرضة، مشتركة في الجريمة، وأقرت بأن الشاب أقام معها علاقة محرمة ودخل منزل أسرتها برضاها وموافقتها.
بواسطة :
 0  0  690

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،