• !

"التعليم" تعقد مؤتمراً صحفياً عن حركة النقل الخارجي

"التعليم" تعقد مؤتمراً صحفياً عن حركة النقل الخارجي
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات تعقد وزارة التعليم مؤتمراً صحافياً بحلول نهاية الأسبوع المقبل؛ لطرح ومناقشة أبرز النقاط التي أشار إليها توجيه وزير التعليم بشأن الاستعانة بالمعلمين والمعلمات في تحديد آلية حركة النقل الخارجي للعام القادم 1436/ 1437هـ.

وقال وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسية، الدكتور سعد آل فهيد: "المؤتمر سيشتمل على جميع التفاصيل الخاصة باللقاءات وورش العمل المتعلقة بتطوير حركة النقل الخارجي، وآلية تحسينها، من خلال إشراك المعلمين والمعلمات".

وأضاف: "الوزارة سبق وأن أعلنت عن حركة النقل الخارجي للعام الحالي، كاشفة عن توجيه الوزير في أهمية إشراك المعلمين والمعلمات والأخذ بآرائهم ومقترحاتهم فيما يتعلق بمعايير المفاضلة وأي مقترحات أخرى يرون أنها تخدم العملية التعليمية".

وأردف "آل فهيد": "الهدف هو إحداث نقلة نوعية في حركة النقل الخارجي بما يخدم المعلمين والمعلمات والمدارس على مستوى المناطق والمحافظات، والاعتماد على ما يصدر من مقترحات وآراء من واقع الميدان".
بواسطة :
 0  0  499

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،