• !

2644 وظيفة شاغرة بوزارة الصحة لحملة الدبلومات

2644 وظيفة شاغرة بوزارة الصحة لحملة الدبلومات
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : متابعات أعلنت وزارة الصحة عن توفر 2644 وظيفة فنية شاغرة لحملة الدبلومات الصحية وذلك على برامج التشغيل الذاتي في مختلف مديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات , تواصلاً لجهود الوزارة في دعم مرافقها الصحية بالكوادر الصحية المؤهلة وبمتابعة من معالي وزير الصحة الأستاذ أحمد الخطيب .
ودعت الوزارة من يرغب التقديم على تلك الوظائف ممن يحملون المؤهلات المطلوبة الدخول على البوابة الالكترونية على الرابط : .www.moh.gov.sa ، لمدة أسبوعين اعتبارا من يوم الاثنين 18 / 5 / 1436هـ الموافق 9-3-2015م، علماً أن هذه الوظائف مخصصة للسعوديين وتشمل التخصصات الصحية “فني إسعاف وطب طوارئ رجال وفني أشعة وفني بصريات وفني تخدير وفني تركيبات أسنان وفني سكرتارية طبية وفني معلوماتية صحية وفني صيدلي وفني علاج تنفسي وفني علاج طبيعي وغني مختبر وفني تمريض وقابلة نساء”.
وأكدت الوزارة حرصها على تحقيق الاستفادة المثلى من كافة الكوادر الصحية الوطنية وبما يسهم في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .
بواسطة :
 0  0  558

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .