• !

السجن والجلد لمزيف مقطع "طبيب الشاورما" في تبوك (فيديو)

السجن والجلد لمزيف مقطع "طبيب الشاورما" في تبوك (فيديو)
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أصدرت المحكمة الجزائية في تبوك، حكماً ابتدائياً ضد الشخص الذي زيف مقطع فيديو عن أحد الأطباء بتبوك، مدعياً أنه يعمل بائعاً في أحد محلات الشاورما، يقضي بسجنه لمدة شهر وجلده 40 جلدة، وإلزامه بتقديم إعتذار للطبيب في إحدى الصحف، ومصادرة هاتفه النقال.

وبث برنامج الثامنة على قناة "إم بي سي" في وقت سابق، مقطع فيديو أظهر الطبيب همام الجندلي، جالساً في مطعم شاورما ثم أظهر شخصاً آخر من الخلف يقوم بتقطيع الشاورما، ليشير المقطع أن الجندلي يعمل طبيباً في الصباح وعامل شاورما في المساء.

ووفقاً لما أوردته صحيفة "مكة"، فإن محامي الطبيب عبدالعزيز الشمري اعترض على الحكم الذي صدر بحق مصور المقطع، معتبراً بأنه لا يتناسب مع حجم الضرر الذي وقع على الطبيب.


وأشار إلى أن ما ارتكبه المدان يعدّ جرماً يستحق عليه عقوبة السجن لمدة عام، والغرامة بمبلغ لا يزيد عن 50 ألف ريال، بحسب المادة الثالثة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.
بواسطة :
 0  0  631

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،