• !

الشؤون البلدية تلزم الأمانات بعدم بث المباريات المشفرة

الشؤون البلدية تلزم الأمانات بعدم بث المباريات المشفرة
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : ألزمت وزارة الشؤون البلدية والقروية كل أمانات المناطق وبلديات المحافظات التابعة لها بضرورة التنسيق مع فروع وزارة الثقافة والإعلام حيال قيامهم بعرض مباريات كأس العالم أو الدوريات الأوروبية أو البطولات المحلية والآسيوية بصفة عامة.

ويأتي هذا الإجراء من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية التي أصدرت تعميما بخصوص نتائج ومرئيات اللجنة المكلفة بتحقيق في قضية قيام إحدى القنوات الرياضية الخليجية المتخصصة في مجال بث المباريات المشفرة، جراء قيامها برفع شكوى على بلدية الأفلاج مطالبة بمقاضاتها نتيجة القيام ببث مباريات كأس العالم 2014 العام الماضي.

وأكدت المصادر أن بلدية الأفلاج قامت بعرض مباريات كأس العالم من خلال ثلاث شاشات عرض، وقد تم تأمين البطاقات اللازمة لها عن طريق أحد المحال المختصة في هذا المجال، إضافة إلى إفادة الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية بالأمانة أنها قامت أيضاً بتشغيل البث المباشر لمباريات كأس العالم 2014 بصورة نظامية من خلال شراء اشتراك تجاري جماهيري لمدة سنة.
بواسطة :
 0  0  580

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .