• !

شاهد بالفيديو: "عاصفة الحزم" تدك مستودعات أسلحة وذخيرة الحوثيين

شاهد بالفيديو: "عاصفة الحزم" تدك مستودعات أسلحة وذخيرة الحوثيين
صحيفة الأفلاج الإلكترونية: نشرت وكالة الأنباء السعودية عددًا من مقاطع الفيديو الخاصة لعمليات عاصفة الحزم، حيث أظهرت بالفيديو تدمير مستودعات الأسلحة والذخيرة التي بيد الحوثيين.

قال المستشار في مكتب سمو وزير الدفاع العميد ركن أحمد بن حسن عسيري: إن قوات التحالف في عاصفة الحزم مستمرة في رصد مواقع وتحركات الميليشيات الحوثية وتدمير كل مستودعات الذخيرة والأسلحة التي بحوزتهم.

وقال العميد ركن أحمد عسيري، خلال الإيجاز الصحفي الذي عقده بقاعدة الرياض الجوية أمس: "بناء على الخطة الموضوعة والجدول الزمني المحدد لها تم اليوم استهداف الصواريخ الباليستية"، مشيرًا إلى أن "الميليشيا الحوثية قامت أمس بمحاولة فاشلة بإطلاق صاروخ باليستي من ضواحي العاصمة صنعاء على مسافة تقريبًا بين 60 إلى 65 كيلومترًا، سقط نتيجة فشل في الإطلاق، وتم على الفور توجيه المقاتلات لموقع الإطلاق، وتم تدميره".

وأفاد بأنه بعد عصر أمس استهدفت المقاتلات موقع أحد الصواريخ المخزنة وتم تدميره، مؤكدًا أن العمل مستمر لمتابعة أماكن وجود الصواريخ التي تقوم الميليشيا الحوثية بتغيير أماكنها، والعمل جارٍ على تتبعها وتدميرها أولاً بأول.

وأوضح العميد ركن عسيري، أن مراكز القيادة والمستودعات وقواعد الإمداد والتموين التي تسيطر عليها الميليشيات الحوثية كانت من ضمن المواقع التي استهدفتها العمليات الجوية، ولاسيما أن هذه الميليشيات تستهدف المواطنين بحيث تستدرج العمليات لتكون داخل التجمعات السكنية لإيقاع أكبر ضرر بالمواطنين، ومن ثم استخدام ذلك إعلاميًا بشكل غير مبرر، مؤكدًا أن وتيرة العمليات الجوية ستزداد بهدف منع الميليشيات الحوثية من التحرك والإضرار بالشعب اليمني.
بواسطة :
 0  0  1124

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،