• !

بعد نفوق العشرات من اﻹبل في اﻷفلاج.. الملاك: إلى متى الصمت؟

صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : مسلّم الهواملة خرج الكثير من ملاك اﻹبل في محافظة اﻷفلاج عن صمتهم وذلك بعد استمرار نفوق العشرات من اﻹبل بشكل يومي وظهور علامات المرض على أعداد كبيرة جراء تسمم غذائي من أحد اﻷعلاف الذي تم شراؤه من سوق المحافظة، كما أبدى الملاك استياءهم من صمت المسؤولين بوزارة الزارعة وترك الكارثة التي تسببت في نفوق العشرات من اﻹبل لفرع الوزارة بالمحافظة ذي اﻹمكانات المحدودة الذي لم يعد قادرا على السيطرة تجاه تلك المشكلة رغم الجهود التي يبذلها.
فيما قام العديد من ملاك اﻹبل بإرسال برقيات للجهات المسؤولة مطالبين بالتدخل العاجل لمعالجة المتبقي من اﻹبل المصابة وأخذ عينات منها لمعرفة مكمن المشكلة ومعاقبة المتسبب مؤكدين في الوقت نفسه أن ما نفق وما ظهرت عليه علامات المرض لم يعد يحصى لتزايده بشكل لحظي.
من جانبه وجه محافظ اﻷفلاج زيد آل حسين المختصين بفرع وزارة الزراعة بالمتابعة والوقوف على اﻹبل النافقة والمريضة وأخذ عينات منها للتأكد من المشكلة التي تؤكد فحوصاتها اﻷولية بأنه تسمم غذائي بسبب أحد اﻷعلاف الذي تم شراؤه مؤخرا من سوق اﻷفلاج.
بواسطة :
 0  0  1985

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،