• !

مغردون يطلقون هاشتاق ‏#شكراً_شخبوط_الدوسري

مغردون يطلقون هاشتاق ‏#شكراً_شخبوط_الدوسري
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : عبدالله آل دحيم أطلق العديد من المغردين في مختلف مناطق المملكة هاشتاق ((‏#شكراً_شخبوط_الدوسري)) وذلك لما قام ويقوم به اﻷستاذ القدير شخبوط بن عبدالله الحنابجة من جهود ومطالبة بحقوق آلاف المساهمين في إحدى الشركات ، حيث قام الحنابجة بلقاءات حوارية في العديد من القنوات الفضائية والالتقاء بعدد من المسؤولين واستبشر الجميع بعد سسلسة المطالبات التي تزعمها الحنابجة وعدد من المساهمين بإمكانية استرجاع أموالهم ، اﻷمر الذي دفع العديد من المتضررين بإطلاق الهاشتاق النشط تضمن الشكر والثناء للحنابجة على جهوده المبذولة .
الجدير ذكره أن اﻷستاذ شخبوط الحنابجة من المعلمين المميزين ويمتلك قدرات كبيرة في تدريس مادة الكيمياء حيث أشاد بقدراته العلمية أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والعديد من اﻷجيال التي تخرجت على يديه ، ويعمل حاليا مديرا لثانوية اﻷحمر .

image
بواسطة :
 0  0  2440

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،