• !

دوام المراكز الصحية "فترة واحدة" من 9 صباحاً حتى 5 مساءً

دوام المراكز الصحية "فترة واحدة" من 9 صباحاً حتى 5 مساءً
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أقرت وزارة الصحة أن يكون دوام العمل في المراكز الصحية بجميع المناطق والمحافظات من التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً، وذلك بعد أن استطلعت الوزارة آراء المواطنين عبر استبيان نشرته على موقعها الإلكتروني لمدة شهر كامل.

وذكرت صحيفة "الوطن" نقلاً عن مصدر بوزراة الصحة وصفته بالمسؤول، أن إقرار دوام الفترة الواحدة بالمراكز الصحية روعي فيه استيفاء ساعات المناوبة المطلوبة للعاملين المشمولين بلائحة الوظائف الصحية، ما عدا الاستشاريين السعوديين.


وأوضح المصدر أن الوزارة قررت الإبقاء على الدوام الواحد لمراكز الرعاية الصحية الأولية في جميع مناطق المملكة، بهدف تطوير الخدمات في تلك المراكز، مبينة أن دوام العاملين في مراكز الرعاية الصحية الأولية بجميع المناطق والمحافظات داخل وخارج المدن، سيكون من الأحد للخميس من الـ9 صباحاً حتى الـ5 مساءً.

وكان المتحدث الرسمي بوزارة الصحة، قد نفى في وقت سابق ما تردد عن إقرار دوام الفترتين، وأكد حينها أن الأمر قيد الدراسة لتحقيق ما يتماشى مع رغبات المستفيدين من خدمات المراكز الصحية وظروف العاملين فيها، بدأت بعدها الوزارة في طرح استفتاء حول دوام المراكز الصحية لمعرفة آراء المستفيدين.
بواسطة :
 0  0  529

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،