• !

عاصفة الحزم": تدمير محطات الاتصالات وعدد من الألوية العسكرية المتمردة يعزل الحوثيين

عاصفة الحزم": تدمير محطات الاتصالات وعدد من الألوية العسكرية المتمردة يعزل الحوثيين
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : قال المتحدث الرسمي لعمليات "عاصفة الحزم" العميد ركن أحمد العسيري، اليوم الخميس، إن قوات التحالف استهدفت عددا من الألوية العسكرية المتمردة على الشرعية ومناطق تخزين الذخيرة ومحطات الاتصال في مواقع مختلفة من اليمن.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي اليومي لعمليات "عاصفة الحزم"، أنه تم القضاء على لواء 19 في فيحاء ولواء 22 في تعز واللواء 21 في شبوة لما تقوم به هذه الألوية من مد الحوثيين بالتموين والذخيرة والآليات العسكرية، محذراً القبائل التي تؤوي العسكريين المتمردين على الشرعية أو الحوثيين لأنها ستصبح هدفاً مشروعاً للعاصفة.

وتابع المتحدث الرسمي بقوله: "كما تم عزل الجماعة الحوثية في المناطق الشمالية للعاصمة اليمنية بصنعاء حيث تم استهداف جميع محطات الاتصالات في شمال صنعاء ومحطات أخرى في صعدة بالإضافة إلى مخازن الأسلحة والذخيرة هناك".

وأفاد أن القوات البرية تقوم بمهامها على أكمل وجه حيث تقوم المدفعية السعودية بدك أي تحركات مشبوهة على طول الشريط الحدودي، لافتاً إلى أن القوات البحرية استهدفت معسكرات مدفعية قريبة من باب المندب وقامت بالقضاء عليها تماما.
بواسطة :
 0  0  594

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،