• !

حالة المتوقعة اليوم الأربعاء

حالة المتوقعة اليوم الأربعاء
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : واس توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ نشاطاً للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الرياض والقصيم ونجران تمتد حتى مناطق الجوف وحائل والحدود الشمالية وتبوك كما تشمل منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة (بما فيها الأجزاء الساحلية) ومناطق جنوب غرب المملكة مع رؤية قد تصل إلى أقل من (2كيلو متر) .
كما توقعت الأرصاد أن تصل سرعة الرياح إلى (60كيلو متر/ساعة) وتسبب شبه انعدام الرؤية خاصة على مناطق (القصيم، وحائل، والجوف، والحدود الشمالية، والأجزاء الغربية لمنطقة الرياض)، كما تتهيأً الفرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جنوب غرب المملكة وتشمل أجزاء من منطقتي حائل والقصيم .
وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون بمشيئة الله تعالى شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 20 - 40 كم/ساعة على الجزئين الشمالي والأوسط وغربية إلى شمالية غربية بسرعة 15 - 35 كم/ساعة على الجزء الجنوبي ، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج ، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية شرقية بسرعة 15 - 35 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج .
بواسطة :
 0  0  554

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،