• !

لتبادل الخبرات ومناقشة القيادات اﻹدارية بالميدان التربوي

برنامج القائد الواعد بتعليم اﻷفلاج يختتم عامه التدريبي بزيارة لمدارس الرياض

برنامج القائد الواعد بتعليم اﻷفلاج يختتم عامه التدريبي بزيارة لمدارس الرياض
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : مسلّم الهواملة اختتم برنامج القائد الواعد بتعليم اﻷفلاج برنامجه التدريبي الذي استمر عام دراسي كامل بزيارة ميدانية لعدد من مدارس جنوب الرياض وكان عدد من المعلمين المستفيدين من البرنامج برئاسة مدير قسم الإشراف التربوي اﻷستاذ تركي بن عبدالعزيز الشنار قد قاموا نهاية هذا اﻷسبوع بزيارة لمدارس الرياض استضافهم مدير مكتب جنوب الرياض اﻷستاذ عبدالله الغنام ، ومساعد مدير المكتب اﻷستاذ فهد الحقباني.

هذا وقام فريق القائد الواعد بزيارة ميدانية شملت العديد من المدارس بمدينة الرياض اطلعوا من خلالها على سير القيادة التربوية بالمدارس، وكيفية التعامل مع المشاكل السلوكية، ومناقشة القيادات اﻹدارية بالميدان التربوي واختتمت الزيارة بتقديم درع تذكاري قدمه الشنار لمساعد المكتب الأستاذ فهد الحقباني من جانبه قدم مدير قسم الإشراف التربوي بتعليم اﻷفلاج اﻷستاذ تركي الشنار شكره وتقديره لمنسوبي مكتب تعليم جنوب الرياض على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وما قاموا به من جهود خلال زيارة المدارس.

يذكر أن مدير تعليم اﻷفلاج اﻷستاذ محمد الزايد دشن برنامج القائد الواعد الذي يهدف إلى إعداد كوادر من المعلمين المتميزين للقيادة المدرسية منذ بداية الفصل الدراسي اﻷول واستمرت ورش العمل به وبرامجه المتنوعة التي تعزز قدرات المتدربين وتنمي مهاراتهم القيادية، في بيت الطالب طيلة العام الدراسي قبل أن تختتم فقرات برامجه بزيارة لمدارس جنوب الرياض .
بواسطة :
 0  0  467

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،